منتديات مصطفي زماني الاصلي

اول منتدي عربي للفنان الايرآني مصطفي زمآني
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» طلب صور متحركة لصاصا
الجمعة أبريل 05, 2013 8:11 pm من طرف bahare

» ستة أخطاء قد تدمر مستقبلك الوظيفي
السبت مارس 16, 2013 1:00 am من طرف rosary_85

» خوشبختى ( السعادة ) لاحسان خواجه اميرى مترجمة .........
الأربعاء يناير 23, 2013 3:34 pm من طرف bahare

» ادخلواااااااااا يابنات وسمعوا هذا الصوت العذب
الأربعاء يناير 23, 2013 3:27 pm من طرف bahare

» كذب أقل لصحة أفضل؟؟!!!!!!!!!!!!!!!
السبت ديسمبر 22, 2012 11:12 am من طرف bahare

» ..لم أعرف قبلك حبيب!!!
الثلاثاء ديسمبر 18, 2012 3:27 pm من طرف bahare

» نصائح لأصحاب المواقع
الثلاثاء ديسمبر 18, 2012 3:18 pm من طرف bahare

»  أسـأل عـن عـضـو تـفـتـقـده
الجمعة ديسمبر 14, 2012 3:55 pm من طرف bahare

» دمو عي حروفي ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
الخميس ديسمبر 13, 2012 10:22 pm من طرف شكشوكه

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
تصويت

شاطر | 
 

 هل أنت متفائل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رورينا زمانى
فريق الاشراف
فريق الاشراف
avatar

عدد المساهمات : 353
تاريخ التسجيل : 15/06/2011
العمر : 20
الموقع : ام الدنيا

مُساهمةموضوع: هل أنت متفائل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الأربعاء أكتوبر 05, 2011 2:04 am

أنا كنت عاوزه اسال السؤال ده علشان مهم التفاؤل يجعل الانسان يعيش في السعادة والفرح والحيوية ، والتشاؤم يغرق في بحر الأوهام والأحجدازان ، كما أن التفاؤل مطالب به المسلم ، فالمتفائل سعيد مرح قنوع منشرح ، والمتشائم حزين كسول ضيق الصدر ،،،،،،،،

فبعض الناس من شدة تشائمه يلبس نظارة سوداء يرى بها الحياة فيرى كل شيء اسود
ولا يرى سوى الجانب الظلم من الأمور .

عكس المتفائل المرتدي تلك النظارة الوردية ،،،،، فيرى الكون جميل ويرى الجوانب المشرقة في الحياة ، حتى لو كانت مزعجة .

فهل أنت من المتفائلين ؟ام المتشائمين؟أو تعيش حالة وسط بين الحالتين ؟
يا ريت أسمع آرائكم




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Fara7 Ali
فريق الاشراف
فريق الاشراف


عدد المساهمات : 973
تاريخ التسجيل : 11/07/2011
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رد: هل أنت متفائل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الأربعاء أكتوبر 05, 2011 3:20 am

شكرا يا روان عالموضوع يا حبيبتي انا سعيده لاني اول وحدة اعلق ع موضوعك وانا احب اقولك اني اعيش حالة بين الاثنين يعنيه شوية متفائلة وشوية متشائمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اردنيه
زماني عامل اللى عاليه
زماني عامل اللى عاليه
avatar

عدد المساهمات : 1139
تاريخ التسجيل : 11/07/2011
العمر : 32
الموقع : jordain

مُساهمةموضوع: رد: هل أنت متفائل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الأربعاء أكتوبر 05, 2011 7:52 am

موضوع جميل ....ودائم المسلم متفائل .لأنه يؤمن بالقضاء والقدر وما يصيب المؤمن كله خير .إن كان نعمة يشكر الله عليها وإن كانت مصيبة يصبر ...وبهذا حاز الخيرين .. بشكره واحتسابه ...

لذلك المسلم ينبغي له التفاؤل .وكلما ضعف التعلق بالله أصابه التشاؤم ....وبالعكس يعرف الفرق .......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رورينا زمانى
فريق الاشراف
فريق الاشراف
avatar

عدد المساهمات : 353
تاريخ التسجيل : 15/06/2011
العمر : 20
الموقع : ام الدنيا

مُساهمةموضوع: رد: هل أنت متفائل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الأربعاء أكتوبر 05, 2011 7:57 pm

العفو يا عساسيل kkkh




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة زماني
زماني عامل اللى عاليه
زماني عامل اللى عاليه
avatar

عدد المساهمات : 358
تاريخ التسجيل : 26/06/2011
الموقع : السعودية -جدة

مُساهمةموضوع: رد: هل أنت متفائل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الأربعاء أكتوبر 05, 2011 9:11 pm

ضوع جددددددددددددددددددا رائع اعجبني ميرسيييييييييييييييييييييييي اوي وان شاء الله الكل متفائل وفرحان دائمااااا

^____________________^ مشكوووووووووووووووووووووووووووورة بجددددددددد ^___________________^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الورده البيضاء
زماني عامل اللى عاليه
زماني عامل اللى عاليه
avatar

عدد المساهمات : 2166
تاريخ التسجيل : 09/07/2011
الموقع : العراق

مُساهمةموضوع: رد: هل أنت متفائل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الأربعاء أكتوبر 05, 2011 9:22 pm

موضوع جميل والله اني احب اكون دائما متفائله لكن في بعض الاحيان الظروف والاوضاع الي نعيشها تفرض علينه اشياء لكن دائما يبقى الامل بالله كبير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رورينا زمانى
فريق الاشراف
فريق الاشراف
avatar

عدد المساهمات : 353
تاريخ التسجيل : 15/06/2011
العمر : 20
الموقع : ام الدنيا

مُساهمةموضوع: رد: هل أنت متفائل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الأربعاء أكتوبر 05, 2011 10:07 pm

عندك حق يا ورده شكرا ليكى يا عسوله على الرد




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شكشوكه
زماني عامل اللى عاليه
زماني عامل اللى عاليه
avatar

عدد المساهمات : 4379
تاريخ التسجيل : 14/06/2011
الموقع : قطر

مُساهمةموضوع: رد: هل أنت متفائل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الخميس أكتوبر 06, 2011 12:24 am

موضوع جيد تسلمين روان والانسان يجب أن يكون متفائلا دائما بتوقع الأمور الجيده كما يقول المثل ’’ تفائلو بالخير تجدوه,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رورينا زمانى
فريق الاشراف
فريق الاشراف
avatar

عدد المساهمات : 353
تاريخ التسجيل : 15/06/2011
العمر : 20
الموقع : ام الدنيا

مُساهمةموضوع: رد: هل أنت متفائل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الخميس أكتوبر 06, 2011 2:48 pm

ياااااه مقولتك جميله شكرا ليكى يا عسوله




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل أنت متفائل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مصطفي زماني الاصلي  :: المعلوماات المفيده :: قسم المعلومات العامة-
انتقل الى: